Kadri Jamali

  • مستقل، صاحب مشاريع
  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
  • تركيا

نبذة عني

مطور مواقع باستخدام أي سكريبت متاح بحيث يمكنني انتقاء الخيار الأفضل وتطويعه بالكامل لتنفيذ المطلوب ، بالإضافة لخبرتي التراكمية الكبيرة بما يلزم لإنجاز المشروع .

لدي خبرة كبيرة ولله الحمد بانظمة إدارة المحتوى كالووردبرس، جوملا، moodle ، دروبال وكذلك جميع سكريبتات المتاجر الإلكترونية مثل ماجنتو وأوبن كارت وبريستاشوب وبالتأكيد ووكوميرس و Easy Digital Download.

أيضاً خبرة بلوحات التحكم والسيرفرات والشبكات وتأمينها وتحليل المشاكل وإزالة الفايروسات وبوابات الدفع الإلكتروني المحلية والعالمية ومتطلباتها.

أهم ما يميزني هو الاهتمام بأدق تفاصيل العمل وأنني أعتبر المشروع الذي أستلمه مشروعي الخاص بحيث أحاول بكل جهدي أن أنهي جزئياته على أكمل وجه بإذن الله.

عملت على عدة مشاريع خارح مستقل ، جزء يسير منها فقط منشور في قائمة أعمالي، فتفضل بالاطلاع عليها ، أو راسلني لأعرض عليك المزيد من المواقع التي قمت بتطويرها.

الرجاء ملاحظة أن أي استخدام للألوان أو طريقة عرض لم تعجبك في المواقع المعروضة في قائمة أعمالي فهو عائد لذوق العميل ، حيث أنني أنفذ النقاط التي ترك لي العميل الحرية في اختيارها بحسب ذوقي ، ثم أعدل كل شيء لم يعجبه ليناسب ذوقه حتى لو لم أكن مقتنعاً بذلك، وفي النهاية الناس أذواق.

لا توجد أي أعمال.

إحصائيات

التقييمات  0.0
معدل التوظيف
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 3 ساعات و 55 دقيقة
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • مستخدم منذ سنتين