نبذة عني

طالب هندسة ميكاترونكس بالجامعة الالمانية بالقاهرة والاول علي دفعتي وكنت الثاني علي مستوي الجمهورية في الثانوية العامة 2017. امامي عام علي التخرج ان شاء الله. تقديري الاجمالي "cumulative GPA" هو 0.8 وذلك بالنظام الالماني وهو ما يعادل تقريبا 3.9 بالنظام الامريكي وهو ما يعادل امتياز مع مرتبة الشرف.
من واقع دراستي اكتسبت خبرة قوية في مجالات عديدة اهمها الميكانيكا والكهرباء والبرمجة فأستطيع استخدام برامج رسم هندسي بصورة احترافية مثل Solidworks , AutoCAD وعمل حسابات ودوائر هيدروليكية "hydraulics" كما يمكنني عمل حسابات الدوائر الكهربية وتصميمها ورسمها باستخدام برامج متخصصة مثل Eagle وبالنسبة للبرمجة فقد درست لغات برمجة عديدة مثل Java , C/C++, Python وقمت باستخدام هذه البرامج في عدد من المشاريع الصغيرة بالاضافة الي معرفتي الكبيرة بعلم الكنترول فقد درست 3 كورسات داخل الجامعة تعلمت فيها classic, digital and modern control واستخدمت برامج قوية جدا مثلا Matlab and Mathimatica لاجراء عمليات الكنترول بصورة اسرع وادق علي الكمبيوتر.
اسعي للعمل والاحتكاك بالحياة العملية وأبذل قصاري جهدي في تنفيذ كل مشروع اعمل عليه واحرص علي ارضاء العميل من خلال جودة العمل والالتزام بمواعيد التسليم
اشكركم جدا لزيارتكم الكريمة واتمامكم القراءة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 4.9
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

إحصائيات

التقييمات  4.9
معدل اكمال المشاريع
معدل إعادة التوظيف
معدل التسليم بالموعد
متوسط سرعة الرد 7 ساعات و دقيقة
المشاريع المكتملة 8
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الالكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية

أوسمة

  • معدل إكمال مشاريع رائع
  • مستقل ملتزم
  • مستخدم منذ سنة