نبذة عني

منذر عدواني، كاتب جزائري متحصل على ليسانس في التاريخ العام، خريج كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية ومتحصل على باكالوريا شعبة اللآداب والفلسفة، طالب جامعي (طور الماستر) في تخصص التاريخ الوسيط وكذا روائي ومؤلف بمولود أدبي الأول من نوعه (سنة2020) وعديد الخواطر والمحاولات الشعرية المنشورة على منصتي يوتيوب وفيسبوك، شغوف بمجال الكتابة وتعلم اللغات.
انخرطت بإحدى الجمعيات لتقديم دروس دعم في قواعد اللغة الانجليزية لموسم دراسي واحد، أما عن خبرتي في تقديم الدروس الخصوصية فقد فاقت 03 سنوات قدمت خلالها خدماتي بشكل حر في كل من اللغة العربية والانجليزية وكذا الفلسفة.
شاركت في عدة جوانب تتعلق بريادة أعمال وإدارة محلات بحيث اشتغلت على رأس محل للألعاب وآخر للملابس وكذا على مخبزة ومكتبة، تعدى الأمر المحلات الخاصة إلى المؤسسات الحكومية إذ اشتغلت "كاتب مركز" في آخر عملية انتخابية "مقترح تعديل الدستور".
بحكم دراستي الأدبية التي ابحرت فيها أعماق الفنون الأدبية وأساسياتها وتوجت ذلك بمؤلف خاص، ثم دراستي الجامعية التي أنجزت خلالها بحوثات سنوية اختتمت بمذكرة، وكذا بحكم دراستي لعلوم الاعلام والاتصال وإلمامي بالقوالب الصحفية؛ فأنا متقن للكتابة والتحرير بأنواعه (الصحفي، الأكاديمي و الأدبي الإبداعي)..
يمكنكم إلقاء نظرة على معرض أعمالي.

التقييمات

الاحترافية بالتعامل
 5.0
التواصل والمتابعة
 5.0
جودة العمل المسلّم
 5.0
الخبرة بمجال المشروع
 5.0
التسليم فى الموعد
 5.0
التعامل معه مرّة أخرى
 5.0

آراء العملاء

لا توجد نتائج بحث

إحصائيات

التقييمات  5.0
معدل اكمال المشاريع
معدل إعادة التوظيف
معدل التسليم بالموعد
متوسط سرعة الرد ساعة و 58 دقيقة
المشاريع المكتملة 1
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

توثيقات

البريد الالكتروني رقم الجوال
الهوية الشخصية