عمرو ناصر سعيد

  • مستقل، صاحب مشاريع
  • مصمم جرافيك ومطور مواقع ومنشئ محتوى
  • مصر

نبذة عني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحبا بكم في صفحتى المتواضعة , وأتمنى أن تحظى وتنال إعجابكم.

** مبدئيا أنا آسف على عدم سرعة الرد أو التواصل السريع مع العملاء والمستخدمين الآخرين , وذلك لأنه أنا حاليا أعمل بمصنع أغذية بالقرب من منطقتى الحالية (العاشر من رمضان - الشرقية - بمصر) والمصنع فى منطقة بلبيس الصناعية , ما أريده ممن يتعامل معى فقط التحلى بالصبر والهدوء لإنه حاليا أنا أعمل يوميا فى هذه الشركة من الساعة 8ص إلى 4م فيما عدا الجمعة فهو أجازة (يوم أجازتى الوحيد للأسف). وأرجع لبيتى خلال ساعة تقريبا من إنتهاء العمل وأيضا حسب المواصلات وحركة المرور بالطريق للعودة. فإلى وقتنا هذا أود أن أنوه حينها أنا أعمل حاليا بمواقع العمل الحر أو الفريلانس يوميا من الساعة 6م إلى 1ص إن شاءالله كل يوم إلا الجمعة فأعمل فيه طوال اليوم (بدون مواعيد). أنا آسف جدا بشأن تحديد هذه المواعيد للعمل وأريد منكم أن تتفهموا هذا لإنه هذا الشئ خارج عن إرادتى وسيطرتى على الوقت , وهو أغلى مالدى أن أضحى به من أجل عملائى الكرام قبل أن أتحدث معهم فى الأرباح أو الأموال مقابل كل عمل أقوم به سواء هنا أو على أى موقع آخر. وقتى الثمين يجب أن أعمل به وأتعلم فيه أيضا وأطور من نفسى وأكتسب مهارات جديدة والأفادة قدر المستطاع وإعطاء النصيحة لغيرى من العملاء والزبائن ممن يتعاملون معى ولهم كل الإحترام والتقدير. فى نفس الوقت يجب أن أقدر وأستغل هذا الوقت الإستغلال الأمثل للتحكم فى وظيفتى البسيطة المتواضعة وعملى الحر هنا بجانب الوظيفة إذا أمكن أو إذا سنحت لى الفرصة بذلك.

** أنا (والعياذ بالله من كلمة أنا) إسمى: عمرو ناصر سعيد - مصرى مسلم , بحب شغل تصميم المواقع والمدونات , البرمجة بكل أشكالها وأنواعها ومجالاتها , تقييم وتجربة البرامج والمنتجات , تصميم الجرافيك وصناعة الألعاب.
** خريج كلية تجارة جامعة القاهرة - تخرجت سنة 2013 وبالطبع وكالعادة لا أحد يعمل بمجال دراسته فى مصر إلا القلائل أو من هم لديهم واسطة كبيرة أو بالمحسوبية , وطبقا لمبدأ تكافؤ الفرص واللى الدولة عندنا لا تعمل به نهائيا فإن الله معنا , حيث إنه هذه الفرص أصلا لم يوفروها لأشخاص مثلى من عامة الشعب.
** بحثت عن وظائف فى شركات كثيرة بمنطقتى ولكن دون جدوى ودون إهتمام من أصحاب الشركات بالتعيين فى مجال عملى (كمحاسب , إدارى أو كمراجع) أو على الأقل فى مجالات مشابهه لمجال عملى.

** بحثت كثيرا على الإنترنت بمجال العمل والفريلانس أونلاين , إلى أن وجدت ضالتى فى هذا المكان الجميل (عالم الإنترنت المضئ أو الجانب المفيد والمربح فيه). عملت بمجال الترجمة من اللغة الإنجليزية الى العربية والعكس مع إعادة صياغة المقالات بكلتا اللغتين (عربى - إنجليزى). عندى الخبرة الكافية بالترجمة ولكن ليست بالخبرة الكبيرة فقط 3 سنوات خبرة أو أقل قليلا. أيضا أعمل بتفريغ الملفات الصوتية والفيديوهات باللغتين العربية والإنجليزية وأكتب محتواها على ملفات كتابية أو جاهزة ومكتوبة على ملف وورد. مع العلم أنه مجال الترجمة والكتابة ليس مربح تماما خصوصا مع العملاء العرب للأسف (إلا ما رحم ربى).

** والآن أحب وأفضل العمل أو الشغل عبر الإنترنت ومنها مواقع الفريلانس أو العمل الحر بمجالات عديدة منها تصميم المواقع وتصميم الجرافيك وتعديل الصور على الأقل حاليا أتخصص فى أقسام موجودة بداخل هذه المجالات.
** أعمل على برامج الجرافيك والتصميم الإحترافية ومنها برامج شركة أدوبى العملاقة مثل:
Photoshop - Illustrator - InDesign - Audition - After Effects - Premiere Pro وبعض البرامج الأخرى , ولكن هذه أشهرها وأفضلها بمجال العمل حاليا.

** وهذه تعتبر نبذة بسيطة/مختصرة عنى أو عن بعض أعمالى:-
تصميم وبرمجة المواقع والمدونات , كتابة المقالات والمحتوى للمواقع والمدونات , إنتاج الفيديو التعليمى والتسويقى , إستخدام بعض برامج الجرافيك وتعديل وتنسيق الصور بطريقة إحترافية , تسويق برامج/مواقع الأفلييت - الدعاية والإعلان عبر المنصات الإعلانية مثل: جوجل وفيسبوك وبينج آدز - تدريب وخدمات على الإنترنت.

لا توجد أي أعمال

آخر الأسئلة التي أجاب عليها

هل صفحة الهبوط إجبارية في التسويق ؟

صراحة لا اعرف اخى , عندى معلومات عن هذا المجال ولكنى لم اجربه بتاتا , وليس لدى خبرة كبيرة فى مجال CPA وعروضه , ولكن بما انك تقول عند معاينة العروض تجد فيها صفحة الهبوط الخاصة بها فاكيد صفحة الهبوط هذه تاتى بافضل النتائج وافضل التحويلات والا لما يوفروها للمسوقين اذا لم تؤدى الغرض المطلوب من العرض , طبعا اذا انت صممت (او لديك) صفحة هبوط landing page احترافية وافضل من الموجودة في شركة cpagrip أو adworkmedia او اى شركة اخرى تسوق لعروضها فيمكنك استخدامها ويمكنك التسويق بها , واذا لك يكن عندك صفحات هبوط جيدة واحترافية يمكنك طلب هذه الخدمة من مواقع الخدمات المصغرة (وهى كثيرة). اخى لا تقلق من هذا الامر , لانه فى غاية السهولة ان شاءالله. مع العلم , انه لدى حساب فى هاتين الشركتين التى تتحدث عنهما ولكنى لم اسوق لعروض اى منهما صراحة.

آخر المقالات التي كتبها

لا توجد نتائج.

إحصائيات

التقييمات  0.0
معدل التوظيف
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد 23 دقيقة
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ

أوسمة

  • وسيلة دفع مؤكدة
  • مستخدم منذ 4 سنوات