عبد الحفيظ حوباد

  • مستقل، صاحب مشاريع
  • مصمم جرافيك
  • الجزائر

نبذة عني

مرحبا! قبل الحديث عن المؤهلات والقدرات المهنية ، أود أن أقدم نفسي. أنا عبد الحفيظ أصدقائي ينادونني بسام وأنا من الجزائر. أخذ الرسوم المتحركة وتحرير الفيديو كمهنة لا يفي فقط بجيبي ولكن أيضًا قلبي لأنه كان شغفي منذ مراهقتي المبكرة.

أعتقد أن على الناس أن يفعلوا أشياء يجيدونها أو يضعها قلبهم. لهذا السبب اخترت محرر الفيديو المستقل والرسومات المتحركة مسيرتي المهنية لأنني أعتقد أنني جيد في هذا الأمر وأنا دائمًا صادق ولا أخشى أبدًا من القيام بعمل شاق.

لقد انتهيت من تعلم تحرير الفيديو وإنشاء رسومات متحركة وأختلط الآن مع برنامجين premiere pro والآثار اللاحقة وهذا يعطيني نتيجة جيدة.

أنا رائع في استخدام adobe premiere pro و adobe after effects ، لقد قمت بالكثير من تحرير مقاطع الفيديو وساعدت الكثير من الأشخاص على تنمية قناتهم وهذا يساعدني على اكتساب المزيد من الخبرة وتطوير نفسي وكل يوم أحاول تعلم قدر الإمكان وتعلم المزيد من البرامج للوصول إلى أهدافي

هذه مجرد واحدة من قصص نجاحي كمحرر للرسوم المتحركة والفيديو. أنا متأكد من أنك إذا قمت بتوظيفي ، فسوف أقدم لك العديد من المشاريع الناجحة بأقل جهد ممكن وبسعر أقل من جانبك.

يمكنني أن أضمن لك استعادة الأموال ويمكنني أن أؤكد أنك لن تندم على تعييني. شكرا جزيلا

إحصائيات

التقييمات  0.0
معدل التوظيف
معدل اكمال المشاريع
متوسط سرعة الرد لم يحسب بعد
تاريخ التسجيل
آخر تواجد منذ