وصف المشروع

نرغب ببناء موقع الكتروني , ليكون منصة متطورة للتعليق الصوتي.

نبذة:

انها منصة عمل حر للتعليق الصوتي في الوطن العربي , تجمع المعلقين الصوتيين المحترفين من جهة وبين من يطلب خدماتهم من جهة أخرى , مقابل عمولة .

تنفيذ الاعمال الصوتية بكافة عناصرها من خلال:

- المشاريع العامة : هنا يمكن صاحب المشروع فتح المشروع مع تحديد نطاق الميزانية (مثلا: 100 دولار - 250 دولار )، الحصول على عروض المعلقين الصوتيين مع العينات المرفقة للاختيار من بينهم.

- صفقات خاصة : إرسال صفقة مباشرة إلى بعض المعلقين الصوتيين ، سيكون لديهم الحق في تحديد السعر وفترة التسليم لهذه الصفقة بالذات. وإذا كان مستقبل الصفقة يقبل الثمن يمكنه من أن يبدأ المشروع مباشرة .

- خدمات الشراء : يمكن تعريف سعر المعلقين الصوتيين مسبقا ووصف قائمة محددة من الخدمات مع الاضافات الاختيارية . يمكن لأي عميل ان يختار الخدمة التي يريدها و شراء خدمة مباشرة لبدء المشروع .

المراحل الأساسية لتنفيذ الطلب:

- كتابة النص

-المراجعة

-الحصول على العروض

- التنفيذ والدفع

- التسليم والتقييم

مشروع مشابه:

www.soundeals.com

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سيتم تنفيذ الموقع باستخدام MVC/C# , SQL and Angular سيتم تنفيذ الموقع على مراحل مع اخذ رأي العميل و معطياته بعد انتهاء كل مرحلة.

مرحبا : سأقدم لك مقترح وفقا لمواصفات الشركات العالمية ويمكنك استشارات أهم شركات البرمجة حول قيمة هذا العرض. اشتغلت خبير لدى الامم المتحدة في برمجة الويب. أبحث ع...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحياتي لكم .. استطيع ان شاء الله تصميم وبرمجة الموقع بشكل كامل .. تفضل بمراسلتي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أنا الحمد لله خبرة 6 سنين فى مجال برمجيات الويب وتحليل وتطوير الخوارزميات. أقدر اطور الموقع على أعلى مستوى سيتم البرمجة بأستخدام...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.