برمجة تطبيق استشارات قانونية تجمع المحامين في السعودية

وصف المشروع

-تقوم فكرة التطبيق على انشاء منصة تواصل بين المحامين الذين يقومون بتسجيل بياناتهم وتخصصاتهم وتأكيد هويتهم ومن ثم يتم اعتمادهم (من خلال ادارة الموقع) بحيث يدفعون برسوم رمزية نظير تسجيلهم كمقدمين للخدمة، ويمكنهم دفع رسوم اضافية ليظهروا على الصحفة الرئيسية للتطبيق كحساب متميز (بريميم) ويقوم بتحديد مدة الاستشارة وسعر كل مده واوقات العمل التي يكون متاح فيها.

- يعمل التطبيق كمنصة تسويقية للمحامي

- يعمل التطبيق على التواصل بين المحامي كمقدم للخدمة والاشخاص طالبين الخدمة من خلال اتصال صوتي او فيديو

- مستخدمين التطبيق من طالبي الاستشارات والذين يقومون باختيار المحامي بناء على تخصصة وتقييم العملاء السابقين له او النظاق الاقليمي وسعر تقديم الاستشارة (يكون لادارة التطبيق نسبة من تلك الرسوم) وتحديد موعد الاستشارة المتاح لدى المحامي على ان يتم تحديد مدة الاستشارة بمبلغ كل 15 دقيقة على الاقل ومضاعفتها .

او يقومون بعرض موضوع الاستشارة (او القضية المطلوب رفعها او الدفاع عنها) على التطبيق والذي يرسل بدوره اشعار لجميع المحامين المسجلين بنفس اختصاص نوعية الاستشارة ليقدمو عروض اسعار لطالب الخدمة .

-يمكن للمستخدم التواصل مع اقرب محامي في نطاق تواجده عبر ال GPS

- جزء في التطبيق يخصص لطلب الاستشارات المجانية ويكون مفتوح للجميع بحيث يمكن للمستخدمين عرض موضوع الاستشارة ويقوم المحامين المسجلين بالرد عليه ويتم تقييم المحامين او حصولهم على نقاط في الظهور عن تلك الردود وتقييم المستخدمين للمحامي

-التطبيق على منصتي اندرويد وابل ستور

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أرجو من الله أن تكون بأفضل حال وصحة وعافية جاهز لتنفيذ المطلوب بكل إحترافية بمشيئة الله ،، أنا أعمل في برمجة و تطوير المواقع ...

سلام عليكم اخي الكريم طلبك متاح لدينا منظومة متكامله مع متطلباتك فيها بيانات المحامين كمقدم خدمات راسلني للمناقشة وإرسال ديمو

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.