تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
النادر ا.
  • صاحب المشروع
مميزة ...مبدعة ...نفسها طول بالعمل

وصف المشروع

مطلوب دراسة جدوى لمشروع المطاعم السحابية

تكون الدارسة كاملة وشاملة بدون اي نقص حسب شروط الجهات الحكوميه التمويليه بالمملكه

الفكرة:

الاستثمار بمجال المطاعم السحابية

1-دراسة جدوى المشروع:

ويتم التوضيح فيه العائد المتوقع منه والمؤثرات الخارجية التي يمكن أن تؤثر على هذا المشروع مع توضيح احتياجات الفكرة المطروحة، بالإضافة إلى إظهار المميزات والعيوب للمشروع المطروح مع ذكر كل الاحتمالات والسيناريوهات بعد أخذ الإعتبار للعناصر الاساسية لدراسة الجدوى :

أ- وصف المشروع: وهي وصف الخدمة او المنتج الذي يقوم عليه هذا المشروع وكيف سيتم تسليمه لطالب الخدمة والمراحل التي سيمر بها منذ بداية الطلب وحتى تنفيذ وانتهائه.

ب- دراسة تفصيلية للسوق: تتضمن وصف للخدمة، للسوق الحالي، الأسواق المحتملة، المنافسين، المبيعات المحتملة، العملاء المُحتملين وغيرها.

ج- الدراسة الفنية: تتضمن التفاصيل حول كيفية تقديم الخدمة وتشمل (الموقع – المعدات – الأيدي العامله – التكنولوجية اللازمة استخدامها – وغيرها).

د- الدراسة المالية: تتضمن التكاليف التأسيسية، التكاليف الرأسمالية، التكاليف التشغيلية، وحساب الربح الشهري الإجمالي وغيرها.

ر- الجدوى التنظيمية: تتضمن الهيكل القانوني وهيكل الشركة وتقسيم الإدارات (تشمل أيضا معلومات أساسية مهنيه عن كل قسم و الشروط المطلوب توافرها )..

ز- الاستنتاج: يتضمن كيفية نجاح المشروع وعائده.

2-خطة تشغيل المشروع:

أ-تعريف المهام وجدولتها ضمن جدول زمني.

ب-تعريف كل مهمة على المستوى التفصيلي لطول المشروع وحسب درجة تعقيدها.

ت-دمج المهام المطلوب تنفيذها بشكل تكاملي بحيث يكون لكل منها بداية ونهاية.

ث-عرض تسلسل مهام المشروع بصيغة يسهل تبليغها إلى مختلف الأفراد والفرق العاملة في المشروع.

3-خطة التسويق:

تحدد فيها الاستراتيجية، وبيئة التسويق، والزبائن المتوقعين، والمنافسة المنتظرة إضافة للأهداف الموضوعة للمبيعات والربح للعام القادم، كما يتم فيها تفصيل وتوضيح الأفعال والإجراءات اللازمة لتحقيق الأهداف التسويقية الموضوعة. كما يجب أن تشمل على التالي :

أ-تحليل العملاء

ب-تصميم الاختيار

ت-تحليل المنافسين

ث-تحليل المخاطر

ج-دراسة المنتج

ح-الإعلان عن الدراسة

خ-تصميم المزيج التسويقي

..

وأخيراً ...

انو تكون الدراسة احترافية وخالية من النقص ومتكاملة الاركان حسب اشتراطات الجهات الحكوميه والتمويليه بالمملكه

العروض المقدمة

الاستاذ نادر السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يسعدنى التقدم للعمل على مشروعك بخصوص طلبك عمل دراسة جدوى تطبيق مطعم سحابى لدى خبرة ممتازة مع الجهات التمويلية سواء ...

محاسبة قانونية وخبرة بدراسات الجدوى وخطط العمل اكثر من 15 سنة و عملت عدة دراسات جدوى في نفس المجال في عدة دول عربية و اجنبية . ارجو الاطلاع على عرضي حيث انني سا...

السلام عليكم ورحمة الله استاذ نادر بعد التحية،،، اتمني من الله ان اكون عند حسن الظن يسعدني ويشرفني دعوتكم لانشاء دراسة جدوي لمطاعم سحابية لذلك لقد اطلعت علي الم...

أهلا وسهلا بك عزيزي النادر إسلام عوض، مختصة في التسويق الرقمي، لدي القدرة على إعداد دراسة جدوى للمشاريع بإحترافية بداية أهنئك على هذه الفكرة الممتازة وأتمنى لك ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.