وصف المشروع

السلام عليكم

احتاج إلى رسام يرسم لي شخصية كرتونية 3Dبعدة وضعيات والتفاصيل مهمه جدا في العمل واحتاج ايضاً شخص متمرس في العمل للاستمرارية.

تفاصيل العمل كثيرة ولن اطيل عليكم احتاج ان ارى ابداعاتكم في الرسم حتى نتفق على الاسعار ويتم الاتفاق لاحقاً على الباقي وبالنسبة للمدة سيتم الاتفاق عليها ايضاً.

أذكر عدد التصميمات التي يمكن تنفيذها مقابل قيمة عرضك

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لدي خبرة في تصميم 3d وخبرة في برنامج بلندر و الفوتوشب . و أنا أدرك أنك لن تندم إن إخترتني .

السلام عليكم انا حسام الدين مصمم جرافيك يسعدني القيام بمشروعك انا جديد في الموقع بس لدى خبرة كافيه في برامج التصميم وأستطيع القيام بمشروعك أن شاء الله اتمنى الت...

السلام عليكم مع حضرتك المهندس اسلام خبرة باعمال الثرى دى انميشن و برجاء مراسلتي لرؤية نماذج مماثلة لمشروعك تماما و يمكنك زياره معرض اعمالي للاطلاع (مرفق لحضرتك ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم معك خليل مصمم 3D معتمد من الاتحاد الأوربي خبرة 15 سنة في تصميم شخصيات وصناعة الرسوم المتحركة والتصميم الداخلي والخارج...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.