تطوير قاعدة بيانات متاجر في تطبيق إلكتروني

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لدي متجر إلكتروني مختص في إعلانات قطع السيارات المستعمله ، بحيث يسمح للمتاجر عرض بضائعهم على الموقع . لكن يوجد لدي مشكله وابحث عن شخص لحلها تتلخص كما يلي :

كما تعلمون ان قطع السيارات كثيره ، يوجد على الموقع اصناف لأهم القطع التي عليها طلب انا اريد تصميم طريقه بحيث تسهل على التاجر رفع مخزونه على الموقع بكل سهوله بحيث يختار ما هي القطع التي تتوفر لديه بناءا على التصنيف الخاص بالموقع واختيار ما هي السياره التي تناسب هذه القطعه، وما هي الموديلات التي تركب عليها هذه القطعه ، وما هو سعرها او كتابه سعر تقريبي ( من - الى ) .

افكار للحلول :

- يمكن استخدام رابط الكتروني يتم إرساله الى المتاجر لتعبئه الطلب ومن ثم تجميع الداتا عن طريقي

- يمكن تصميم إستبيان بحيث يقوم المتجر بالإختيار بكل سهوله

* المشكله انه يجب ان يختار نوع المركبه والموديل وسنه الصنع والسعر لكل قطعه مما سوف يشعره بالملل وعدم تعبئه الإستبيان .

يرجى من المستقلين تقديم طرق حل المشكله وعرض سعر مناسب

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

يمكنني حل المشكلة التي تواجهك مع التجار و رفع منتجاتهم بسهولة تامة يمكنك التواصل معي و سوف أرشدك للحل الصحيح لهذه المشكلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز يمكننى تنفيذ طلبك وأى تعديلات أخرى تحتاجها فى قاعدة البيانات لديك عندى خبرة 7 سنوات فى تطوير قواعد البيانات ب...

السلام عليكم معاك محمد سامى خبره خمس سنوات فى مجال البرمجه جاهز لتلقي العرض والعمل عليه مباشره وفق الوقت المطلوب والتكلفه المطلوبه ..

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.