وصف المشروع

السلام عليكم اخى

ارغب فى العمل على مشروع لمنصة اجتماعية social media مشابهه لفيسبوك وخصوصًا نظام المجموعات لكن مع بعض التحديثات لضمان خصوصية كل مجموعة على حدي. أتوقع ان يقوم المشروع على قواعد البيانات graph database لسهولة البحث وربط المعلومات ببعضها.

أرجو من لدية الخبرة يتقدم بالعرض المالي مع توضيح الأدوات البرمجية التي سيستخدمها ومن لدية نماذج عمل مشابهة او قريبة من الفكرة فله الأولوية بالطبع.

أرجو ان يشمل السعر الكود المصدري وحقوق ملكية مخرجات المشروع

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اختي المشروع موجود في معرض الاعمال كما طلبتي بالزبط مع دعم فني 3 اشهر ولوحة تحكم واستضافة ودومين العرض وتطبيق اندرويد و Ios جاهزين للرفع. العرض اعل...

السلام عليكم لقد اطلعت جيدا على المطلوب , يمكنني تنفيذ طلبك بكل دقة باستعمال احدث التقنيات البرمجية مما يضمن لموقعك - تصميم الموقع متوافق مع الشاشات والاجهزة مم...

السلام عليكم.. لدي موقع تواصل اجتماعي به اغلب مميزات فيسبوك كما يتميز بتصميم جميل جدا ارجو منك التواصل معي لارسال رابط الموقع..

السلام عليكم اخي بعد ما قرأت مشروعك اود اخبارك باني قادر على تنفيذ طلباتك بكل سرور و اتقان سوف اكون سعيدا بخدمتك لمزيد يرجى التواصل معي للتحدث في التفاصيل

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.