استشارة تقنية عن أفضل وسائل الدفع بالمملكة العربية السعودية

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اعمل حاليا على موقع مشابه لموقع مستقل (الربط بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة ) بحيث يتفق الطرفان على الخدمة ويقوم طالب الخدمة بدفع المبلغ للموقع ويبدأ مقدم الخدمة بالعمل بعد أن ضمن أن طالب الخدمة دفع المبلغ للموقع.

بعد تسليم العمل يقوم طالب الخدمة بشكل الكتروني بضغطة زر من خلال الموقع بإشعار الموقع الكترونيا بدفع المبلغ لمقدم الخدمة . وخصم عمولة الموقع مباشرة بشكل الكتروني دون تدخل يدوي .

التحديات :

1- وسيلة الدفع بين الطرفين لابد أن تكون مدى أو فيزا ماستركارد وليس بايبال.

2- التحويل يكون سريع ويصرف مباشرة بمجرد موافقة طالب الخدمة في الموقع .

3- البحث عن أقل عمولات ممكنة في حال وجود بوابات دفع.

المطلوب :

1- توفير الدفع عن طريق مدى فيزا ماستر كارد بشكل آمن مع خصم عمولة الموقع بشكل اوتوماتيكي ضمن عملية التحويل.

2- توجيهنا لأفضل الطرق الفنية - الإدارية-التعاقدية- بحيث يستلم مقدم الخدمة حقه بشكل مباشر ولا داعي لانتظاره عدة ايأم لاستلام حقه.

3- توجيهنا لأسرع مقدم خدمة بالسعودية سواء بالتعامل المباشر للبنوك أو بوابات الدفع أو عمل برمجة خاصة آمنة لحل هذه المعضلة (حساب طالب الخدمة -حساب الموقع- حساب حساب مقدم الخدمة ).

آمل أن يكون جميع ماذكر أعلاه واضحا ..

شكرا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

لدي تطبيقات دفع وتوصيل والدفع الإلكتروني تعمل فعليا الان داخل المملكه حيث عملت كرئيس لفريق برمجي قام بإنشاء هذه التطبيقات كمثال تطبيق لشركه استقدام لتأجير العام...

اهلا وسهلا يمكنني تزويدك بالمعلومات التي تريدها فيما يخص اعداد بوابات الدفع وايضاح افضل الطرق للتأكد من توافر هذه الخدمة ما تسأل عنه يتطلب إلمام بسوق الذي تستهد...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.