وصف المشروع

لدينا تطبيق أندرويد جاهز ونريد إضافة عنصر view جديد له، العنصر يشبه Progress Bar الأساسية في أندرويد ويجب أن يحتوي على كل ميزاتها، فهو يجب أن يأخذ قيمة minValue وقيمة maxValue لتحديد سعة المسار، كما يجب أن يحتوي على قيمة progressValue لتحديد قيمة التقدم الحالي على المسار بشكل برمجي وتحديثه حسب الحاجة أثناء عمل البرنامج، كما يجب أن يكون للمسار لونين مختلفين، أحدهما يدل على القسم الفارغ والآخر على القسم المليء من المسار، تماما كما في Progress Bar.

أهم نقطة في المشروع هي أن يقبل مسارات مختلفة عن المسار الأساسي، حيث سنحتاج أن يكون له مسار مشابه لمسار المسابقات وخرائط المكافآت، (علما أن العنصر الأساسي يأخذ المسار كخط مستقيم أو دائرة)

في الملفات المرفقة صور عن المسار الذي نرغب بإعطائه لعنصر التحكم الجديد، لكن ضمن الصورة لا يمكن تغيير لون المسار بشكل تدريجي كما في progress bar ونحن نرغب أن نكون قادرين على إنجاز هذا الهدف مع إمكانية إجراء تعديلات على المسار في المستقبل في حال كان لدينا الرغبة في زيادة طوله أو إنقاصه.

كما يجب أن يدعم العنصر وجود نقطة (أو أيقونة) تتوضع مكان وصول التقدم ضمن المسار وفي حال تغيير قيمة التقدم برمجيا، فيجب أن تتحرك معه أيضا.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم مع حضرتك مطور تطبيقات اندرويد و مطور تطبيقات فلاتر لل اندرويد و ال ios معتمد من جوجل ب النانو ديجري من موقع يوداسيتي و قمت ببرمجة تطبيقات مشابهة من...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.