برمجة تطبيق تسجيل ومراسلات لمنصة إلكترونية

وصف المشروع

نرغب في شخص محترف لتنفيذ تطبيق iOS شرط أساسي يكون التطبيق Native باستخدام Swift ويتم الربط مع الموقع من خلال API ينفذه مبرمج التطبيق.

التطبيق سيكون خاص بمنصة إلكترونية قائمة بالفعل عبر موقع إلكتروني خاص بها منفذ بلغة PHP وقواعد بيانات MySQL . ومهمات التطبيق في اصداره الأول ستكون:

- تسجيل العضويات بالمنصة والتفعيل من خلال التطبيق.

- إرسال واستلام الرسائل من داخل حساب العضو بالمنصة إلى جواله الذي يعمل بنظام iOS.

- إستلام الإشعارات الحية اللحظية (Real Time Notification) من داخل حساب العضو بالمنصة إلى جواله الذي يعمل بنظام iOS عن طريق (iOS APPS PUSH Notification).

وبعض التفاصيل الأخرى البسيطة الذي سيتم الاتفاق عليها مع المستقل صاحب العرض المناسب.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم، الموقع القائم هل فيه نظام تسجيل دخول اذا لا مش مشكلة سأقوم بعمله واذا نعم ساعمل API لللتطبيق فقط، حاليا وضعت سعر ومدة على حسب ما ذكرت فقط، احتاج ل...

السلام عليكم سيتم العمل على هذا المشروع بكل دقه واحترافيه وسيكون العمل بافضل ما يكون. تتوفر الخبره الكافيه باعمال سابقه من مشاريع خاصه وحكوميه بامكانك الاطلاع ع...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مرحبا استاذنا بعد قراءة متطلبات مشروعك أكثر من مرة و دراستها بشكل دقيق . جاهز للتنفيذ بدقة و احترافية و اضمن لك عمل احترافي متك...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.