انشاء قاعدة معرفة لبرنامج مكتبي وتطبيق جوال

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Atef A.
  • صاحب المشروع
معاذ، يعجز اللسان عن وصف اهتمامه ومثابرته وحرصه على انهاء المشروع. مستقل من طراز رفيع وسريع الفهم ووسيع المدارك. شكرا لهذه لفرصة معاذ!

وصف المشروع

السلام عليكم

كما تعلمون، فلكل برنامج او تطبيق مايسمى بقاعدة المعرفة knowledge-base وتحتوي على كل مايحتاجه القارئ من معلومات حول البرنامج أو التطبيق، ابتداء من التنصيب وانتهاء بإلغاء البرنامج أو التطبيق وحذفه.

تم اصدار نسخة جديدة من برمجياتنا ونود اعادة هيكلة وكتابة محتوى قاعدة المعرفة لتكون دليل مبسط وميسر للباحث عن المعلومة ولشرح خصائص البرنامج أو التطبيق بالصور.

البرنامج والتطبيق يعتبران من البرامج المتوسطة والتي تحتوي على العديد من الخصائص والوظائف وقد تصل الى 300 وظيفة وخاصية، لذا يجب أن تضع ذلك في الحسبان.

متطلبات هامة في المستقل:

1. التعاون مع فريق العمل لفهم البرنامج والتطبيق قبل البدء بالكتابة

2. استخدام اللغة العربية الفصحى

3. التعاون مع المصمم لاظهار صور الشرح بشكل جيد

4. سريع الفهم للبرامج الجديدة

شكرا لكم

العروض المقدمة

السلام عليكم .. انا مبرمج بخبرة تفوق ال 5 سنوات و مترجم وكاتب محتوي اتميز بالفصاحة اللغوية و اسلوبي يتميز بتوصيل الفكرة المنشودة بوضوح و سهولة و اختصار ولدي رؤي...

السلام عليكم .. أحييك على هذا العرض أخي الكريم .. في البداية اسمحلي أن أقدم لحضرتك تعريف مبسط عن قاعدة المعرفة بشكل عام: قواعد المعرفة هي نوع من أنواع قواعد الب...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.