بوابة لإدارة الفرق في تنظيم المعارض والمؤتمرات

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
فيصل ا.
  • صاحب المشروع
عمل المشروع على الوجه المطلوب وبالوقت المحدد .. متعاون .. سأتعامل معه مرة أخرى

وصف المشروع

السلام عليكم

النظام نحتاجه لنا في شركة متخصصة في إدارة وتنظيم الملاعب والمؤتمرات والمعارض ، حيث تعتمد على المنظمين في ذلك .

مقدمة عن النظام :

يقوم النظام على إدارة عملية إسناد مهام الخدمات اللوجستية عبر دورة مستندية تبدأ من الإدارة وتنتهي بالموظفين ، مراعياً في ذلك المرونة ، لما للمشاريع اللوجستية من تنوع في الاحتياج وطبيعة العقود ومدد العمل والظروف المكانية .

المستخدمون :

-الإدارة : هو المستخدم الأول وله صلاحية إنشاء حسابات المشرفين والموظفين ونقل الصلاحيات بينهم ، بالإضافة إلى ذلك له صلاحية إنشاء الفعاليات وتحديد بياناتها وفتحها أو إغلاقها والاطلاع على تقاريرها .

-المشرفون : هو المستخدم المسؤول عن الميدان ابتداءً من تحضير الموظفين وتقييمهم وتسجيل الملاحظات على الفعالية والتوصيات التي تدعم العمل في الفعاليات القادمة .

-الموظفون : وهم نهاية السلسلة التنفيذية في النظام ، حيث تصلهم المهام بالفعاليات مع بياناتها ، بالإضافة إلى دورهم الأساسي في تحضير أنفسهم وأيضاً إتاحة الفرصة للموظف لتقييم الفعالية والمشرفين وأي بنود أخرى تابعة للمؤسسة يكون رأي الموظف مفيد عند نهاية الفعالية .

سيناريو النظام :

-تقوم الإدارة بإنشاء الفعالية وإضافة تفاصيلها من حيث (الاسم – النوع – التاريخ – عدد الإيام – الموقع – المكافأة ) بالإضافة إلى إضافة مشرف واحد أو أكثر على الفعالية ، ثم إضافة الموظفين بنفس الآلية ، مع العلم أن الإضافة تكون على نوعين إما أن تكون الإضافة معتمدة أو أن تكون الإضافة عبارة عن ترشيح للفعالية للمشرف أو الموظف والذي بدوره يقبل ذلك أو يرفضه ، كما يمكن تحديد عدد الموظفين للفعالية وارسال طلبات الترشح ، وبمجرد اكتمال العدد يغلق الانضمام لهذه الفعالية وننتقل للمرحلة الثانية والتي تبدأ فعلياً في بداية الفعالية وهي التحضير ، يمكن للمشرف تحضير الموظفين في الفعالية لمرة واحدة إذا كانت فترة واحدة ، أما إذا كانت عدة فترات فإن لكل فترة تحضيرها الخاص وسيتم حساب النسبة الكلية للحضور بعد انتهاء الفعالية ، كما يمكن إضافة تقييم لكل موظف عند انتهاء الفعالية يدخله مشرفه وذلك داعم له في تقييمه العام في ملفه الشخصي ليكون له أولوية في الترشيح للفعاليات القادمة .

-هناك آلية إضافية للتحضير وهي أن يتم التحضير بإرسال الموظف نفسه صورته من أمام الملعب في النظام ، وعليه فإن على المشرف أن يؤكد هذا التحضير بعد التأكد من الصورة .

-بعد انتهاء الفعالية يمكن للمشرف إضافة تقرير نصي عن الفعالية ، كما يمكن رفع الصور للاستفادة منها على مستوى أكبر في التقارير والتسويق أو أن تكون ميزة إضافية للجهة التي تم التعاقد معها ليكون التقرير جزءً من العقد .

-في حال توزيع المكافآت فإنه يتاح للمسؤول عنها صفحة لإثبات تسليم المكافئة للموظف لكي لا يتبقى شيء في حساب الموظف إلا وتم تعديله بناءً على سجلات الحسابات الورقية .

-يضيف المسؤول نظام الرتب ويغيرها حسب المعمول به إدارياً حيث أنه يمكن إضافة رتبة وإضافة عدد الفعاليات أو المباريات التي يحضرها الموظف لينال هذه الرتبة .

-صفحات التقييم متاحة للمشرفين لتقييم الموظفين وللإدارة لتقييم المشرفين ، وتكون نماذج موحدة حتى يتم بناء التقارير التي ستكون في السجل الشخصي للموظف والمشرف لاحقاً .

-يقوم النظام على التنبيهات برسائل الجوال SMS، وذلك في ترشيح المشرفين والموظفين ، والتذكير بالفعالية قبل موعدها بيوم ، وارسال التقييم العام للموظف ، والتنبيه على أوامر الصرف (إذا دعت الحاجة).

يفضل أن يكون النظام في واجهة مرتبة ومتناسقة في الألوان ..

ذكرت التفاصيل لأني أريد عروض أسعار ومدد للتنفيذ دقيقة ومنافسة

المهارات المطلوبة

العروض المقدمة

السلام عليكم تم الاطلاع على المطلوب ويمكننى تنفيذ طلبكم بكل احترافية وبتصميم متجاوب مع كافة الأجهزة خبرة فى تطوير الويب باستخدام MVC, Sql server, jquery

مهندس برمجيات ومحلل نظم خبرة أكثر من 5 سنوات قرات عرضك وعلى استعداد لتحليل نظامك وبرمجته وعمل ما يلزم تواصل معي لمناقشة بعض التفاصيل المطلوبة ولا تقلق من ناحية ...

السلام عليكم يا رب تكون بكل خير وصحه معك مهندس محمد خبره في تصميم وبرمجه الويب ومدير لفريق تقني نعمل سويا علي مشاريع العملاء لدي ان شاء الله علي اتم الاستعداد ل...

السلام عليكم اخي فيصل. اطلعت على تفاصيل طلبك لتطوير بوابة لادارة الفرق، وعلى استعداد تام لتنفيذ المطلوب على شكل تطيب ويب على الانترنت، حيث سيتم تطوير البوابة با...

علي اتم الاستعداد باحدث التقنيات انشاء الله نحن شركه مكونه من مجموعه من الشباب المجتهد ونعمل قصار جهدنا للحصول علي تلبيه اوامر العميل علي القدر المستطاع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.