تفاصيل العمل

تم تطوير تطبيق دليلكم ليعمل على تقديم الشركة وإيصال آخر أخبارها للمستخدمين، فهي تعمل على إيصال أحدث المعلومات الخاصة بالسفر إلى تركيا للمستخدمين، ويتم ذلك باستخدام تطبيق أشبه بنظام إدارة محتوى، فهناك منصة تحكم تستطيع الشركة من خلالها التحكم بعدد الأزرار الموجودة ضمن التطبيق وتغيير محتواها فورا، فيمكن إضافة فقرات أساسية وفرعية ومحتوى لها وتعديل صور الأيقونات وصور المحتويات وتعديل كافة محتويات التطبيق من منصة التحكم.

توجد ضمن التطبيق أيقونة للوصول إلى آخر الأخبار التي تقوم الشركة بنشرها، مع أيقونة لعرض أسعار صرف العملات التي تهم سوق العمل مثل الدولار واليورو والليرة التركية.

التطبيق يظهر إشعارات للمستخدم عند توفر محتوى جديد لإعلامه بضرورة الاطلاع عليه في حال رغبته، كما يمكن للمستخدم تشغيل أو إيقاف الإشعارات لتجنب أي إزعاج محتمل له.

يمكن للمستخدمين الإنضمام أيضا إلى قائمة بريد إلكتروني يتم استخدامها للتواصل معهم عند الحاجة أو إرسال آخر العروض عبر البريد الالكتروني

يوجد ضمن التطبيق أزرار للوصول إلى حسابات فيسبوك وتيليغرام وإنستاغرام وواتسأب الخاصة بالشركة، كما يوجد زر اتصال في كافة الواجهات يسمح للمستخدم بالوصول مباشرة إلى رقم واتسأب الخاص بالشركة للتواصل معهم بأقصى سرعة وسهولة.

كافة أيقونات التطبيق ديناميكية وتغير أحجامها مع كافة أحجام الشاشات باحترافية مطلقة لا مثيل لها في سوق العمل، حيث عملنا على استخدام مهاراتنا البرمجية وإبداعنا للوصول إلى طلب المستخدم تماما، على الرغم من عدم وجود أية نماذج سابقة مشابهة لهذا العمل.

تم تطوير التطبيق باستخدام Java وبطريقة Native بشكل كامل، كما تم برمجة قواعد بيانات ضمنه باستخدام SQLite على جهاز أندرويد و MySQL على السيرفر، وتمت برمجة منصة التحكم بلغة PHP.

بطاقة العمل

اسم المستقل احمد رامي ق.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 322
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز

المهارات المستخدمة