ابحث عن مستقلين: Adobe Dreamweaver

Kerolos Yousry

Kerolos Yousry

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
Ragab Mabrouk

Ragab Mabrouk

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
عباس الذاري

عباس الذاري

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
1ـ مصمم مواقع بلغة PHP مع قاعدة بيانات MySql مع حجز الدومين والاستضافة ورفعها الى الموقع . 2 ـ خبير في مدونات بلوجر وقد قمت بتصميم العديد من المواقع الالكتروني…
محمود الأدهم

محمود الأدهم

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
اشكرك لزيارة صفحتي على مستقل محمود الأدهم ، بكالوريس علوم حاسوب وطالب ماجستير IT خبرة اكثر من 6 أعوام في تطور مواقع الانترنت باستخدام لغة البرمجة PHP مع اطار ال…
Ahmed Hosny

Ahmed Hosny

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
عبد المجيد صالح

عبد المجيد صالح

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
لم يكتب نبذة شخصية
Saleh Haboush

Saleh Haboush

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
اسماعيل هنداوي

اسماعيل هنداوي

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
بكالورويوس هندسة معلوماتية وحاسبات - اختصاص برمجيات وشبكات خبرة اكثر من خمس اعوام في مجال تطوير وتصميم برمجيات الويب و ابلكيشن الموبايل خبرة في html . Php . …
Mohamed Lamouri

Mohamed Lamouri

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
اخوكم في الله محمد من الجزائر مطور ويب , مطور برامج الكمبيوتر, مصمم جرافيك... كما يقول المثل نأحذ من كل روض زهرة .... تماما حتى في المعلوماتية لدي زهور في ال…
Randa Saleem

Randa Saleem

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
رندة سليم وافي بكالوريوس تكنولوجيا معلومات أعمل كمطور صفحات انترنت Front End Developer و مطور ووردبريس احترف استخدام:wordpress, HTML5, css3,PHP, jAVASCRIPT, BOO…
Hend Ziad

Hend Ziad

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) شكرا لزيارتك لبروفايلي , أقدر لك ذلك. أنا لا أعمل لأجل انهاء خدماتكم فقط! ولكن انا أحب الابداع والابتكار في تصاميمي وأحب مش…
Haneen Dh Farajallah

Haneen Dh Farajallah

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مرحباََ , بدايةََ أشكرك لمرورك صفحتي , وهذا يشرفني جداََ. إسمي حنين , فلسطينية الجنسية , خبرة في مجال تصميم وتطوير الويب تزيد عن 4 سنوات . بإمكاني بناء المواقع …
احمد ابوسيف

احمد ابوسيف

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
انا احمد مكود ومبرمج مواقع خبرة فى برمجة مواقع الويب منذ عام 2010 اتعامل مع احدث التقنيات للمواقع لكى يتم اخراجها بشكل متناسق ولائق لدى العميل اقوم بتكويد الم…
Rabab Hassan

Rabab Hassan

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
مطور ومبرمج مواقع إلكترونية, أعمل في هذا المجال منذ أكثر من ثلاثة أعمال سواء كأحد أفراد فريق عمل بشركات متخصصة أو كمستقل
Rola Almasoud

Rola Almasoud

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
Reda Garaa

Reda Garaa

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
Safaa Ahmed

Safaa Ahmed

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
أهلاً بك، أنا صفاء، مصممة ذات خمس سنوات من الخبرة في مجالات تصميم الجرافيك، الرسم الرقمي وتصميم المواقع. يمكنني تنفيذ الرسوم القصصية ورسوم الألعاب (بناء على م…
عدنان أمزيان

عدنان أمزيان

  • تصميم وأعمال فنية وإبداعية
سامح سيد

سامح سيد

  • كتابة، تحرير، ترجمة ولغات
مرحبا بحضرتك وأتمني أن تكون بأفضل حال ^_^ أنت مع الشخص الصحيح حيث أني بفضل الله : - نفذت 20 مشروع في أقل من سنة - حاصل علي تقييمات ممتازة في كل مشاريع الترجمة …
خالد عبدالله

خالد عبدالله

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
- مبرمج ومصمم مواقع الكترونية PHP,MYSQL - مصمم شعارات وهويات الشركات - ممنتج - مسوق الكتروني * يهمني أن يكون صاحب المشروع راضي قبل أي شيء آخر ** الدين النصيحة…
Thaer Theeb

Thaer Theeb

  • برمجة، تطوير المواقع والتطبيقات
بكالوريوس في هندسة البرمجيات وخبرة لأكثر من 10 سنوات في بناء التطبيقات وبناء المواقع